أخبار وتقارير

مواطنون يربطون شابين إلى شجرة ويعتدون عليهما ضربا في شحر حضرموت بتهمة محاولة اختطاف فتاة

يمنات – الشارع

قال لـ "الشارع" مصدر أمني غير رسمي في حضرموت, مساء أمس, إن ضابطاً برتبة ملازم, واسمه «غرامة», أصيب إثر تعرضه للرشق بالحجارة في مدينة الشحر, على خلفية محاولته وعدد من الجنود إنقاذ شابين كانا يتعرضان للضرب المبرح من قبل مواطنين اتهموهما بمحاولة اختطاف فتاة.

وأوضح المصدر الأمني, الذي فضل عدم ذكر اسمه, أن الأجهزة الأمنية أبلغت, صباح أمس, عن قيام المئات من المواطنين بالاعتداء على الشابين كانا يستقلان سيارة نوع «هونداي كيا »بالضرب على خلفية اتهامها بمحاولة اختطاف فتاة كانت في طريقها إلى إحدى المدارس في المدينة.

وأشار المصدر إلى أن عددا من المواطنين قاموا بإحراق السيارة التي كانت بحوزة الشابين, فيما واصل آخرين اعتداءهم المستمر على الشابين, حتى فقد أحدهما وعيه, قبل أن يتم إسعافهما إلى «مستشفى ابن سينا» من قبل الأجهزة الأمنية التي هرعت إلى مكان الحادث.

وقال المصدر إن احد المصابين غادر المستشفى «قبل قليل» (مساء أمس), ويدعى صلاح عبدالله علوي الجفري, 27 عاما, ويعمل سائق أجرة.

أما الأخر ويدعى مجدي عبدالله علي صالح, 29 عاما, فلا يزال في المستشفى لتلقي العلاج, مشيراً إلى أن حالته مستقرة.

وقال مصدر أخر للصحيفة إن المواطنين قاموا بتعليق الشابين حيين على شجرة قريبة من الشارع العام في مدينة الشحر, واعتدوا عليهما بوحشية بعد إشاعة أنهما اختطفا الفتاة, وأنهما ينتميان إلى إحدى المحافظات الشمالية.

زر الذهاب إلى الأعلى